وشم ميلان على يد دوناروما؟ الحارس يصدم الجماهير بتصريح عاطفي

عاش الحارس الحائز لقب يورو 2020، جيانلويجي دوناروما، لحظات عصيبة في سان سيرو قبل أيام، حين خسرت إيطاليا أمام منتخب إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، وذلك بعدما قامت الجماهير الإيطالية، وتحديداً تلك التي تساند نادي ميلان، بإطلاق الصيحات والصافرات كلّما تسلّم الكرة في أرض الميدان، ما أشعره بالإحباط والبكاء خلال إحدى اللحظات.


رغم ذلك، أكد دوناروما، الثلاثاء، في مقابلة مع تلفزيون “LE LENE” أن ميلان يبقى في قلبه، رغم ما حصل في سان سيرو، متعهداً بوشم شعار النادي على يده، بعدما ظهر خلال الحوار بوشم قابلٍ للإزالة.


وجعلت جماهير ميلان تحديداً “كورفا سود” ليلة دوناروما حينها سوداء، خارج الملعب أيضاً، بعدما وضعت لافتات وصوراً له تصفه بالعديد من الكلمات، كـ”الخائن”، وذلك لأنه قرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان بدل من تجديد عقده مع ميلان، رغم أنه قدّم طوال سنوات لهم الكثير في أصعب الظروف وأحلكها، لكنه كحال العديد من اللاعبين اختار تغيير الأجواء وخوض مغامرة جديدة، إلا أن المناصرين لم يتقبلوا ذلك.




وعند ظهوره في المقابلة، وضع دوناروما – كما ذكرنا – شعار ميلان على يده “سأحبهم دائماً. لدي قلب روسونيري دائماً. هناك القليل من خيبة الأمل بسبب الصافرات. لقد أمضيت ثماني سنوات في ميلان، وكان دائماً شعور العودة إلى سان سيرو رائعاً. لقد نشأت هنا، وما زلت داعماً للنادي. لا يمكن نسيان 8 سنوات هكذا، أتمنى أن يكون الترحيب بشكل أفضل في المرة القادمة”.


وفي نهاية المقابلة، سأله المراسل: “عندما تصل إلى باريس، ستذهب إلى محلّ الوشوم لتجعله حقيقياً؟”، فردّ الحارس المميز: “سنرى سنرى.. حسناً حسناً إذاً”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً