وكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز في برشلونة… ما السبب؟

وصل وكيل أعمال نجوم كرة القدم الشهير، البرتغالي خورخي مينديز، إلى مدينة برشلونة الإسبانية، أمس الأربعاء، لبدء المفاوضات المباشرة مع خوان لابورتا، رئيس الفريق الكتالوني، حول تجديد عقد الموهبة أنسو فاتي.


وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال فاتي، سيقوم بعقد اجتماع، مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، من أجل انطلاق المفاوضات، حول العقد الجديد للمهاجم الإسباني، الذي من المفترض أن يكون لغاية 2025.


وتابعت أن المفاوضات غير المُباشرة بين إدارة برشلونة ووكيل النجم فاتي، في مرحلة متقدمة للغاية، لكن الاجتماع بين لابورتا ومينديز، ستكون لوضع اللمسات الأخيرة، على العقد، قبل أن يتم الإعلان عن تفاصيله لوسائل الإعلام خلال الأيام المقبلة.




وأوضحت أن خورخي مينديز توصل إلى اتفاق مبدئي مع إدارة خوان لابورتا، من أجل أن يكون العقد حتى شهر يونيو/حزيران عام 2025، بعد إضافة جميع البنود التي تم وضعها خلال الفترة الماضية.


واختتمت الصحيفة أن فاتي، الذي انضم إلى برشلونة في عام 2012، قادماً من إشبيلية، بعد 10 سنوات قضاها في الفريق الأندلسي، حرص على أن يواصل مسيرته الاحترافية مع الفريق الكتالوني، وأوضح ذلك بشكل صريح عقب حصوله على رقم الأسطورة ليونيل ميسي.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً