4 حراس مغاربة يتنافسون من أجل الحضور مع المنتخب في كأس العرب

يشارك المنتخب المغربي الرديف، في نهائيات كأس العرب بقطر، في الفترة ما بين 30 نوفمبر/تشرين الثاني لغاية 10 ديسمبر/كانون الأول، بعدما أوقعت القرعة، كتيبة المدير الفني المغربي حسين عموتة، في مجموعة تضم منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.


وعلم “العربي الجديد” من عضو بالجهاز التدريبي للمنتخب المغربي الرديف، أن 4 حراس مرمى يتنافسون فيما بينهم، من أجل الحضور في قائمة المنتخب المغربي للبطولة العربية، ويتعلق الأمر بأنس الزنيتي حارس الرجاء، وعبد العالي المحمدي حارس ندي أبها السعودي، ثم أيوب لكرد حارس الجيش الملكي، وأيضا محمد أمسيف حارس مرمى الفتح الرباطي، في الوقت الذي سيتم إقصاء واحد من هؤلاء، وضمّ 3 حراس فقط للقائمة النهائية.


ويخوض المنتخب المغربي الرديف هذا الشهر، 3 مباريات ودية، فبعدما فاز، الخميس، على حساب غامبيا بسبعة أهداف لاثنين، سيلاقي السبت المقبل نظيره منتخب جنوب السودان، في انتظار مواجهة منتخب سيراليون.




وبحسب ما أكده المدير الفني حسين عموتة، في تصريح لموقع الاتحاد المغربي لكرة القدم، فإنه يراهن على خوض مباريات ودية الشهر المقبل، سواء أمام لبنان أو البحرين أو اليمن، وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: “الشهر المقبل، سنحاول أن نخوض مباريات ودية جديدة، قد نواجه المنتخب اللبناني، أو منتخب البحرين وحتى اليمن، لم نحسم هذا الأمر بعد، لكن المؤكد أننا سنخوض معسكراً تدريبياً لكأس العرب في دولة عربية”.




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً