4 نقاط مهمة بعد الكلاسيكو: هل حانت عودة الابتسامة لبرشلونة؟

تفاعلت جماهير نادي برشلونة مع المستوى الجيد الذي قدمه نجومها، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ضد الغريم ريال مدريد، إذ استبشروا خيراً بالعمل الذي يقدمه المدير الفني الجديد، تشافي هيرنانديز، رغم الخسارة، فاجتمعت عوامل لإعادة البسمة إليهم.


واستعاد النادي الكتالوني شيئاً من بريقه عبر أداء هجومي مميز سمح له بأن يكون أكثر خطورة، لكن اللمسة الأخيرة وسوء الدفاع كلفاه الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل اثنين.


عودة فاتي وبيدري لأجواء اللقاءات


وافتقدت جماهير نادي برشلونة نجومها الواعدين في الفترة الأخيرة، إذ عانى آنسو فاتي وبيدري من إصابات أبعدتهما عدة أشهر، فجاءت عودتهم لتريح عشاق النادي الكتالوني، خاصة في ظل الاستحقاقات التي تنتظرهم في الدوري المحلي.




تقارب في المستوى مع المتصدر


ونجح نادي برشلونة بلاعبيه الذين يفتقدون الخبرة الكافية، في الوقوف نداً أمام متصدر “ليغا”، وعبر أداء لم ينتظره أكثر المتفائلين، إذ يعتقد المشجعون أن الفريق قد ضيع فرصة الفوز والتأهل للنهائي، بتضييع المهاجمين عدة لقطات سانحة للتسجيل.




ألفيس يُنهي مشكل الظهير وفيران بأول ظهور


وزاد المستوى الطيب الذي أظهره البرازيلي داني ألفيس كحل ناجع لمشكل الظهير الأيمن، ليسعد عشاق برشلونة، كذلك الظهور الأول للإسباني القادم من صفوف مانشستر سيتي، فيران توريس، مما يعني جاهزيته للمنافسة وقدرته على تقديم الإضافة عاجلاً.




تصفيقات لابورتا تعيد الروح للفريق


وبعد قلق وغضب انتاب الرئيس العائد، جوان لابورتا، لعجز اللاعبين عن تقديم أداء جيد، جاءت مباراة “الكلاسيكو” لتعيد له الثقة، مما جعله ينزل عقب اللقاء إلى غرف تغيير الملابس، حيث صفق لفريقه لفترة طويلة وهنأهم حسب ما نشرته صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية.




 




Source: alaraby.co.uk

اترك تعليقاً