البروتينات تعد أساسية لجسم الإنسان، حيث تشكل وحدات البنية للأنسجة وتعتبر مصدرًا للطاقة، يتم هضمها في المعدة بواسطة حمض الهيدروكلوريك و البروتياز، مما يفككها إلى سلاسل ببتيدية أقصر، ويسهم في الحصول على الأحماض الأمينية الأساسية.

 

البروتين يلعب دورًا حاسمًا في نمو وصيانة الجسم، يشكل الجزء الأكبر في الجسم بما في ذلك الخلايا العضلية والأعضاء مثل الشعر والجلد، تشارك البروتينات في تكوين وتحلل الأغشية الخلوية، وتساهم في تكوين مركبات حيوية أخرى، وتلعب دورًا في تكوين الخلايا الدموية.

 

متجر الوحش الضخم يقدم افضل مكملات الكربوهيدرات فى السوق السعودي بافضل الاسعار

 

فوائد هيدرو واي بروتين :

 

تشمل فوائد هيدرو واي بروتين دعمًا قويًا للعضلات، حيث يساعد في التعافي من الإجهاد والإرهاق الناتج عن التمارين الشاقة، يحتوي على 30 جم من البروتين، مما يعزز بناء العضلات بفعالية ويحافظ عليها، وبفضل محتواه المتوازن من الكربوهيدرات وـ 8.8 جم من الأحماض الأمينية المشبعة، يعزز قدرة الجسم على التحمل والتعافي من الإجهاد البدني والجهد العضلي.

 

طريقة الاستخدام والتحضير :

 

يمكن تحضير هيدرو واي بروتين بسهولة عن طريق خلطه مع كوب من الماء البارد أو اللبن، يكفي تقليبه لمدة تتراوح بين 30 إلى 60 ثانية، وبعد ذلك يصبح الشراب جاهزًا للاستهلاك، لتحقيق أفضل النتائج، يُفضل خلط المشروب بعد مرور 30 إلى 60 دقيقة من التمرين، يمكن أيضًا تناوله كوجبة خفيفة في أي وقت، مع ضبط نظامك الغذائي ليكون غنيًا بالبروتين ومكملات الأحماض الأمينية.

 

يقدم متجر الوحش الضخم افضل مكملات الاحماض الامينية في المملكة العربية السعودية