PUBG MOBILE BETA هو الإصدار التجريبي من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS (PUBG). الفرق الرئيسي بين هذا والنسخة الرسمية هو أنه هنا ، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على أحدث ميزات اللعبة قبل أي شخص آخر. بالطبع ، سيتعين عليك التضحية بمستوى معين من الاستقرار ، لكن هذا أمر متوقع.

في اللعبة ، ستشارك في Battle Royale من 100 شخص ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. أنت في خريطة مغلقة حيث يمكن ترك لاعب واحد فقط واقفًا في النهاية. من أجل اللعب ، ستحتاج إلى التحرك في كل مكان لجمع الموارد التي تحتاجها للفوز - بما في ذلك الأسلحة ، وأكثر من ذلك بكثير. لكن هذا ليس كل شيء. تصبح الخريطة أصغر وأصغر مع كل دقيقة تمر.

بالإضافة إلى وضع اللعبة القياسي ، ستجد في PUBG MOBILE BETA أوضاعًا إضافية متنوعة ، بما في ذلك "مباراة الموت الجماعي" 4-on-4 ، ووضع تقاتل فيه جحافل من الزومبي ، ووضع يدور حول القيادة بشكل مختلف مركبات. وبالطبع ، تتوفر جميع أوضاع اللعبة هذه في الإصدار التجريبي أولاً.

يمكنك أيضًا تخصيص مستوى تفاصيل الرسوم باستخدام قائمة الإعدادات. هذا يعني أنه يمكنك ضبط تجربتك لتناسب إمكانيات هاتفك الذكي على أفضل وجه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص ضوابط التحكم أثناء القيادة أو التنزه سيرًا على الأقدام.

PUBG MOBILE BETA هي تكيف رائع للعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية. ستستمتع بساعات من اللعب في عدة أوضاع لم تصل ، في كثير من الحالات ، إلى الإصدار الثابت. كمكافأة إضافية ، إذا اخترت خيار الفريق ، فستتمكن من الدردشة الحية مع أصدقائك في اللعبة لتنسيق تحركاتك ، عبر ميكروفون هاتفك الذكي.

تمت المراجعة بواسطة Andrés López

ترجمه فريق Uptodown Localization

المتطلبات (أحدث إصدار)

يتطلب أندرويد 4.3 أو أحدث

الإعلانات

أسئلة متكررة

هل هناك لعبة مشتركة بين BETA PUBG MOBILE و PUBG Mobile؟

لا ، لا توجد لعبة مشتركة بين BETA PUBG MOBILE و PUBG Mobile. إذا كنت تلعب BETA PUBG MOBILE ، فستتمكن فقط من اللعب مع لاعبين آخرين يلعبون أيضًا BETA PUBG MOBILE ، حيث يتم تجربة الإصدارات الجديدة قبل إرسالها إلى PUBG Mobile.

هل يمكنني لعب BETA PUBG MOBILE بسعة 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أقل؟

لا ، لا يمكنك لعب BETA PUBG MOBILE بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 1 جيجابايت أو أقل ، حيث إنها تتطلب 2 جيجابايت على الأقل. لكن يمكن لعب PUBG Mobile Lite بأقل من 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، واللعبة متاحة للتنزيل من Uptodown.

هل يمكنني لعب BETA PUBG MOBILE على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم ، يمكنك لعب BETA PUBG MOBILE على جهاز الكمبيوتر الخاص بك طالما قمت بتثبيت APK من خلال محاكي. يحتوي Uptodown على العديد من المحاكيات المتاحة التي يمكنك استخدامها لتثبيت BETA PUBG MOBILE APK وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف أقوم بتثبيت BETA PUBG MOBILE؟

لتثبيت BETA PUBG MOBILE على جهاز Android ، ما عليك سوى تنزيل APK من متجر Uptodown. عند القيام بذلك ، ستظهر رسالة حول تثبيت APK. بعد القبول ، سيتم تثبيته على جهازك ، وستتمكن من اللعب.

المصدر: تحميل ببجي كمبيوتر