تعتبر عملية نقل عفش من منزلك القديم الى المنزل الجديد الذي قمت بشرائه وتعتبر هذه العملية من المهمة الصعبة التي تحتاج الى احترافية في الفك والتركيب والنقل والى سيارات نقل الاثاث من المنزل القديم الى المنزل الجديد فلا تقلق ايها العميل من تلك العملية فانت معنا لا تقلق ولا تندم ابدا عند حاجتك للانتقال لان شركتنا نقل اثاث تعتبر ارخص شركة نقل عفش في الرياض  تكون من افضل الشركات الموجودة بالرياض ويوجد لديها الفنيين المتخصصين لديهم المهارة العالية ودقة في العمل والسرعة في الأداء في عملية نقل اثاث وفك وتركيب القطع الخشبية بجميع انواعها والحفاظ على العفش من الكسر والخدوش والتلف.

وتوجد لدى الشركة مساعدين وفنيين نجار وفنيين كهرباء و فريق مدربين على كيفية التعامل مع جميع قطع العفش الصغيرة والكبيرة والتعامل مع حمل الاثاث والطرق الصحيحة حتى لا تتعرض الخدوش والتلف اسعار نقل عفش بالرياض .

خطوات نقل عفش بالرياض

لكي تتم عمليه نقل الاثاث بطريقة صحيحة دون التعرض الى أي خسائر أو ضرر لنقل العفش القيام بهذه الخطوات:

عملية فك الأجهزة

نقوم أولا بفصل الأجهزة الكهربائية من التيار الكهربائي لضمان السلامة تنظيفها من الأتربة والغبار وتغليفها بالكرتون المقوي حتى لا تتعرض لأي كسر او تلف اثناء نقلها لأن هذه الأجهزة تكون حساسة للغاية.

ثم بعد ذلك نقوم بتنظيف السجاد  وغسله والمفروشات والستائر بكل احترافية وخبرة ولدى الشركة معدات حديثة تساعد العمال في عملية التنظيف الجيدة ثم بعد ذلك يتم تغليف الاثاث والمفروشات بشكل كامل بالورق المقوى ووضعها في الكراتين مخصصة لذلك مختلفة الأحجام حسب نوع العفش الذي توضع فيه.

وإذا كان يوجد في منزلك القديم حشرات سيتم القضاء عليها بواسطة العمال لدى الشركة ويقومون على ابادتها نهائيا.

عملية تغليف الاثاث

يوجد لدى الشركة الكثير من الخدمات التي تقوم بتقديمها للعميل وهي تغليف الاثاث ونقله من مكان الى اخر وهذه العملية تعد من أهم العمليات التي تقوم بها الشركة وهي عملية التغليف لأنها تحافظ على العفش من الخدوش والكسور والتلف.

حيث تقوم الشركة باستخدام البلاستيك في تغليف العفش والاستريتش ورق الكرتون المقوى وتغليف العفش منعا للاحتكاك.

ثم نقوم بتغليف أدوات المطبخ من أواني الطهي والأشياء القابلة للكسر مثل الزجاج والصيني والاكواب القابلة للكسر ثم نقوم بتغليفها بورق الجرائد والفلين والكرتون المقوى حتى لا تتعرض الى الكسر.

نقوم بتغليف الأجهزة الكهربائية ووضعها في صناديق مخصصة لحمايتها وكراتين أيضا خاصة بها حتى يتم نقلها الى المكان المحدد بحرص وعناية.

وتعمل شركتنا بأرخص الاسعار في عمليه نقل عفش في الرياض،لاننا نحرص دائما على تقديم جميع خدمات نقل العفش التي لم تجدها في شركات اخرى في الرياض في شركتنا تحصل على توفير خصم كبير وبأسعار قليلة واسعارنا تنافسيه لا تجدها في اي شركه من الشركات الأخرى المتخصصة في نقل عفش.

٠ ثم بعد ذلك نقوم بتنزيل العفش عبر رافعات قويه خاصه بالشركة والاوناش الحديثة التي تعمل على تنزيل العفش ورفعه مرة أخرى في المنزل الجديد وتكون بحمل العفش من النوافذ وتقوم بوضعه داخل السيارات المجهزة لنقل العفش الى المكان الجديد الذي يريده العميل وتكون هذه السيارات مبطنة من الداخل لحمايه الاثاث وتكون هذه العربات مخصصة لنقل العفش وتكون مغلقة من الخارج وذات أحجام مختلفة حسب كمية العفش.

وهناك وسائل كثيرة جدا يتم تقديمها من داخل الشركة لحمايه الاثاث من الخدوش والضرر أثناء عملية النقل وتوصيله بالسيارات فنحن افضل شركة نقل اثاث داخل وخارج الرياض ويكون ايضا فريق العمل لدى الشركة من العمالة والفنيين بتركيب العفش الذي قاموا بفكه في المنزل القديم و رص وترتيب قطع الأثاث التي قاموا بها قبل ذلك.

وشركتنا هي الشركة الرائدة وهي من افضل شركات نقل عفش بالرياض لتوفيرها ارخص اسعار لجميع العملاء شركة صيانة  .

ويوجد لدينا كل خدمات النقل التي تريدها وترغب بها متوفرة بجودة عالية فلا تتردد بالاتصال على شركتنا لأنها افضل شركة نقل عفش بالرياض.