لقد حصلت بالفعل على بعض المعلومات حول طرق ترتيب الأثاث للتخزين من الجزء الأول ، سنناقش اليوم المزيد من الحيل حول كيفية الاستعداد للتخزين!

الخطوة 1. أفرغ أي جهاز يجب تخزينه وامسحه (للإشارة إلى ما هو واضح ، يجب عليك أولاً تذويب المجمدات والثلاجات). ضع في اعتبارك وضع بعض صودا الخبز ، فهي تساعد على تطهير العناصر وإضفاء رائحة منعشة لها.

الخطوة الثانية : تأكد من مسح جميع الأنابيب المتصلة أو الأنظمة الداخلية بأجهزتك بشكل صحيح من أي مياه (خاصة غسالات الصحون والغسالات). خلاف ذلك ، يمكن أن تتجمد الرطوبة وتدمر الأجهزة عندما يكون الوقت باردًا أو قد يكون هناك عفن إذا كان الصيف حارًا.

الخطوة 3. إنها لفكرة جيدة أن يتم ربط جميع الحبال والأسلاك ووضع علامات عليها ومعبأة بشكل آمن. احتفظ بالأنابيب غير الموصلة داخل الأجهزة ، وبهذه الطريقة لن تفقدها.

اختراق الحياة: نوصيك بعدم إغلاق فتحات الأجهزة ، مع إبقائها مفتوحة قليلاً للتهوية اللازمة.

تحضير الإلكترونيات للتخزين

تأكد من أن جميع الأجهزة الإلكترونية التي سيتم تخزينها نظيفة تمامًا وخالية من الأوساخ. من الأفضل استخدام الصناديق الأصلية للإلكترونيات الدقيقة أو الصناديق من نفس الحجم. املأ المساحة المتبقية في صندوق الكرتون بورق حشو أو فول سوداني تعبئة مضاد للكهرباء الساكنة أو غلاف فقاعي لمزيد من الأمان. أغلق صندوق الكرتون بشكل صحيح وتأكد من عدم ملامسة الرطوبة للأجهزة المخزنة.

حماية الملابس

قبل تخزين ملابسك لفترة أطول من الوقت ، يوصى بشدة بعدم طيها ووضعها في الكرتون. بدلاً من ذلك ، قم بتعليق ملابسك / ملابسك / ملابسك على سكة تعليق الملابس لتجنب أي تجاعيد وإبقائها جيدة التهوية (وهذا بالتأكيد سيبقي العفن في مكانه). ضع في اعتبارك تغليف ملابسك الأكثر تميزًا وقيمة في غطاء مؤمن بشكل مناسب لإبقائها طازجة ونظيفة لفترة طويلة من الزمن.

قم بتخزين ملابسك المعلقة في صناديق خزانة الملابس لأنها توفر أفضل حماية ممكنة من الأوساخ والرطوبة.

نوصي باستخدام المنتجات الطاردة للحشرات (النفثالين أو كرات النفتالين) لتأمين الملابس التي سيتم وضعها في مخزن الشركة المتحرك لفترة طويلة.

ولكن ماذا لو كان عليك تخزين المراتب؟ ماذا يجب ان تعرف اولا؟ فيما يلي المزيد من النصائح المفيدة حول كيفية تحضير المراتب والكتب والأشياء القابلة للكسر للتخزين. اتصل بـ

نصائح مذهلة حول كيفية تحضير العناصر للتخزين في تورنتو

هل تريد الحفاظ على الخزانة القديمة التي أحضرتها جدتك معها طوال الطريق من قريتها منذ سنوات عديدة ، احتفظ بأعمال أطفالك الفنية التي تجلب لك السعادة في كل مرة تنظر إليها ، أو تريد الاحتفاظ بتلك الأدوات المتخصصة التي ربما لا يزال مفيدا يوما ما؟

أو ربما تقوم بنقل المنزل أو تجديده أو تقليص مساحة منزلك؟

في كل هذه الحالات - والعديد من الحالات الأخرى - سوف تبحث عن طريقة فعالة للتخلص من ممتلكاتك غير المطلوبة في الوقت المناسب ولكن ربما تحتاج إلى ممتلكاتك الثمينة بعيدًا عن الطريق دون أن تفقدها بشكل دائم. بعبارة أخرى ، ستحتاج إلى خيار تخزين مناسب لكل ما ترغب في الاحتفاظ به ولكن ليس لديك مساحة لذلك.

توفر شركة تورنتو للتخزين المتحرك حلاً بسيطًا ومناسبًا جدًا لتلبية احتياجاتك. كل ما عليك فعله هو اختيار مرفق تخزين مناسب والاحتفاظ بأغراضك فيه. ومع ذلك ، للتأكد من أن ممتلكاتك الثمينة في حالة ممتازة أثناء التخزين ، ستحتاج إلى تجهيزها وتعبئتها بعناية فائقة والاهتمام بالتفاصيل.

جمعت شركة Toronto Movers بعض الحيل المفيدة التي ستحتاج إلى معرفتها عند تحضير أغراضك للتخزين:

كيفية تحضير المتعلقات للتخزين

عند تحضير أغراضك للتخزين ، تحتاج إلى:

قم بترتيبها وتعبئتها بطريقة منهجية وعملية ، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أيهما قد تحتاجه في نقطة معينة ؛ و

تأكد من حمايتها قدر الإمكان ضد الأوساخ والغبار والرطوبة والأضرار المستقبلية.

لتحقيق ذلك ، اتبع بعض النصائح والحيل السهلة والفعالة للغاية لتعبئة التخزين:

تأكد من أن العناصر التي تخطط لتخزينها نظيفة وجافة ؛

تفكيك العناصر الكبيرة لحماية كل جزء بشكل أفضل ؛

استخدم مواد تغليف عالية الجودة ، وتوفر حشوة كافية ، وقم بتعبئة الصناديق حسب السعة وإغلاقها بإحكام.

ضع في اعتبارك أن كل عنصر فردي له تفاصيله الخاصة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند إعداد العناصر الخاصة بك للتخزين بالإضافة إلى القواعد العامة المذكورة أعلاه.

كيفية تحضير الأثاث للتخزين

الخطوة 1. قم بتفريغ أثاثك ، قم بتنظيفه بفرشاة لإزالة أي أتربة زائدة ، وقم بتنظيف جميع الأسطح بمحلول معتدل من الصابون والماء. قم بتجفيف الأثاث بالكامل في الهواء ، ويفضل أن يكون ذلك في الشمس.

الخطوة الثانية: رش رذاذ حماية الأثاث ، بالإضافة إلى بعض مرطب الجلود عند الضرورة. استخدم طبقة من الشمع لإغلاق الخشب وتقليل خطر تكون العفن. ضع الزيت على العناصر المعدنية لمنع تلطيخها وصدأها.

الخطوة 3. افصل قطع الأثاث الكبيرة بقدر ما تستطيع. احمِ الأجزاء البارزة الصغيرة بالخرق أو غلاف الفقاعات. قم بتعبئة جميع العناصر المفككة من قطعة واحدة من الأثاث معًا ووضع أجزاء الأجهزة الصغيرة مثل البراغي والمفصلات في أكياس قفل بسحاب ، وقم بربطها بالأثاث المقابل لمنع الاختلاط أو فقدان الأجزاء الصغيرة.

الخطوة الرابعة: استخدم الملاءات والبطانيات أو أغطية الأثاث المصنوعة من القماش المخصص لتغطية الأثاث ، خاصة إذا كانت أغراضك مخزنة لفترة طويلة. اربط البطانيات في مكانها بأشرطة مشدودة أو غلاف بلاستيكي أو أربطة مطاطية.

من الجيد أن تضع في اعتبارك:

لا تضع الغلاف البلاستيكي مباشرة على الجلد أو الأثاث الخشبي لأنه قد يحبس الرطوبة والحرارة ، مما قد يتسبب في التواء أو تشكيل الخشب أو الجلد. إلى جانب ذلك ، قد يؤدي التلامس المطول مع الغلاف البلاستيكي إلى إتلاف أعمال الطلاء وتسبب البقع ؛

قم بتغطية الأثاث المبطن بملاءات قطنية بيضاء ، حيث يمكن أن تتسرب الأقمشة ذات الألوان الداكنة إلى العناصر المخزنة الأخرى إذا كان مستوى الرطوبة في حجرة التخزين مرتفعًا جدًا.

تفضل بزيارتنا غدًا لمزيد من النصائح والحيل حول كيفية تحضير الأجهزة للتخزين .

 

نقل عفش بالرياض باكستاني

شركة نقل عفش شمال الرياض

شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال