ما هي ألعاب جوجل بلاي للكمبيوتر الشخصي وما هي ألعاب Android التي يمكنك لعبها؟

- الإصدار التجريبي متاح فقط في ثلاث دول في الوقت الحالي

(Pocket-lint) - أعلنت Google منذ فترة وجيزة أنها تقدم ألعاب Android إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows من خلال تطبيق "جوجل بلاي Games" على سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي. الآن ، يتم إطلاق إصدار تجريبي محدود من التطبيق الذي يمكنك الانضمام إليه مجانًا.

شاهد المزيد من تغطية ألعاب الكمبيوتر بالاشتراك مع Nvidia GeForce RTX

ما هي ألعاب جوجل بلاي للكمبيوتر الشخصي وكيف تعمل؟

جوجل بلاي Games هو تطبيق سطح مكتب يسمح لمالكي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows بلعب ألعاب Android . سيشمل التطبيق أيضًا نقاط Play التي يمكن ربحها أثناء لعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر.

تعد Google بـ "جلسات لعب سلسة بين الهاتف والجهاز اللوحي وجهاز Chromebook وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows" ، مما يعني أنه يمكنك استئناف الألعاب على جهاز كمبيوتر سطح المكتب ، بعد تشغيلها على جهاز آخر. ستتمكن من تصفح الألعاب المحمولة وتنزيلها ولعبها بسهولة على جهاز كمبيوتر مع الاستفادة من الشاشات الأكبر حجمًا مع مدخلات الماوس ولوحة المفاتيح.

فيديو اليوم بجيب لينت

قريب

أخيرًا ، قالت Google إن جوجل بلاي Games هو تطبيق Windows أصلي لا يتضمن بث الألعاب السحابية. تمتلك الشركة موقعًا للمطورين به مزيد من المعلومات لمطوري الألعاب.

ما هو Google Stadia ، وكم تكلفته وماذا تحتاج؟

كيف تستخدمه؟

في الوقت الحالي ، يتوفر تطبيق جوجل بلاي Games في شكل تجريبي. إنه غير متوفر في كل مكان. إذا قمت بزيارة هذه الصفحة ، فسترى ما إذا كانت مفتوحة في منطقتك ، وإذا لم تكن كذلك ، فلديك خيار النقر وإعلامك.

ما هي ألعاب Android التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر؟

بعد الوصول إلى الإصدار التجريبي من جوجل بلاي Games ، ستتمكن من لعب عناوين مثل Mobile Legends: Bang Bang و Summoners War و State of Survival: The Joker Collaboration و Three Kingdoms Tactic. وقالت جوجل إنه في المجموع ، سيتمكن مختبرو النسخة التجريبية من الوصول إلى أكثر من 25 لعبة.

أين تتوفر ألعاب جوجل بلاي للكمبيوتر الشخصي؟

تطبيق جوجل بلاي Games متاح الآن في النسخة التجريبية في هونغ كونغ وكوريا الجنوبية وتايوان. وعدت Google بالتوسع في بلدان أخرى في وقت ما في عام 2022.

كيفية الانضمام إلى جوجل بلاي Games for PC beta

إذا كنت تعيش في أحد البلدان التي تتوفر بها ألعاب جوجل بلاي ، فقم بالتسجيل هنا للوصول إلى الإصدار التجريبي والحصول على التطبيق المستقل لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

ما هي متطلبات تشغيل ألعاب جوجل بلاي؟

قبل الانضمام إلى الإصدار التجريبي ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالحد الأدنى من المتطلبات التالية:

Windows 10 (v2004)

محرك الحالة الصلبة (SSD)

GPU من فئة الألعاب

8 نوى منطقية لوحدة المعالجة المركزية

8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

20 جيجابايت من مساحة التخزين المتوفرة

حساب مسؤول Windows

يجب تشغيل المحاكاة الافتراضية للأجهزة

جهاز الكمبيوتر المتوافق والتكوين

 المصدر: 

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر